اخر أخبار الموقع
recent

أنطوان جريزمان يفاجئ برشلونة !

أنطوان جريزمان
يبدو أن نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الدولي الفرنسي , أنطوان جريزمان , قرر البقاء في صفوف الروخي بلانكوس وعدم الرحيل عن الفريق هذا الصيف , وذلك على الرغم من رغبة فريق برشلونة في الحصول على خدماته . 

إذاعة ” كوبي ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن أنطوان جريزمان قرر البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد ورفض عرض برشلونة للإنتقال اليهم , ليوجه الفرنسي بذلك ضفعة قوية لمخطاطات برشلونة . 

وأشار المصدر في تقريرها على أن النجم الفرنسي جريزمان وافق على عرض أتلتيكو مدريد من أجل تجديد وتحسين عقده مع الفريق , على أن يحصل اللاعب على راتب سنوي يصل الى 23 مليون يورو في العقد الجديد الذي سيوقع عليه . 

وقال المصدر على أن جريزمان قد يعلن رسمياً عن قراره النهائي بشأن مستقبله بعد مباراة المنتخب الودية مساء اليوم أمام نظيره المنتخب الأمريكي ضمن إستعدادت الديوك لكأس العالم , في اللقاء الذي سيقام على بارك أولمبيك ليون . 

يذكر أن إنطوان جريزمان إنضم الى أتليتكو مدريد في 2014 قادماً من ريال سوسيداد مقابل 30 مليون يورو , وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقده 100 مليون يورو , وخاض مع أتلتيكو 208 مباراة وسجل 112 هدفاً وصنع 40 هدفاً .
v

v

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.