اخر أخبار الموقع
recent

فيراتي راحل عن سان جيرمان و لكن إلى أين ؟


قالت تقارير صحفية إسبانية على أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في التوقيع مع ( ماركو فيراتي ) نجم خط وسط نادي باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي , وذلك من أجل تعزيز وتدعيم صفوفه , إستعداداً للموسم المقبل . 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت ي تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت نقلاً عن صحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية بأن النجم الإيطالي ماركو فيراتي قد يرحل عن النادي الباريسي ولكن ليس من أجل الذهاب الى برشلونة . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن مانشستر يونايتد على إستعداد لتقديم 80 مليون يورو لتأمين خدمات اللاعب , في وقت كان الشياطين الحمر يرغبون في البداية التوقيع مع نجم فريق تشيلسي الدولي الصربي ( نيمانيا ماتيتش ) .

وواصلت الصحيفة على أن رغبة تشيلسي بالحصول على 60 مليون يورو جعلت مانشستر يونايتد يتوجهون نحو التوقيع مع فيراتي , حيث أن الشياطين الحمر يعولون على وكيل أعمال فيراتي الجديد السيد ( مينو رايولا ) من أجل إتمام الصفقة . 

وأختتم الصحيفة على أنه في حال رحيل فيراتي لمانشستر يونايتد , سيكون برشلونة قد تلقى صفقة موجعة في سوق الإنتقالات الحالية , وذلك بسبب رفض النادي الباريسي هذا الصيف التفاوض على رحيل اللاعب الى النادي الكتلوني .

الجدير بالذكر أن ماركو فيراتي البالغ من العمر 24 عاماً كان قد انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2012 قادماً من  فريق بيسكارا مقابل 12 مليون يورو , ويمتلك اللاعب الشاب عقداً مع النادي الباريسي يمتد حتى عام 2021 .
Unknown

Unknown

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.