اخر أخبار الموقع
recent

إدارة ريال مدريد تجتمع مع وكيل ديبالا

باولو ديبالا
تحوم الشكوك حول مستقبل نجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي الأرحنتيني الشاب , باولو ديبالا , رفقة السيدة العجوز في الموسم المقبل , وذلك في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف فريق يوفنتوس والبحث عن تحدٍ جديد . 

صحيفة ” باريس يونايتد ” الفرنسية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت أن المهاجم باولو ديبالا لديه نية في مغادرة صفوف فريق يوفنتوس هذا الصيف واللعب في نادٍ آخر أبتداءً من منافسات الموسم المقبل . 

وأضاف المصدر في حديثه طلب ديبالا من وكيل أعماله البحث عن وجهة بين الأندية الكبرى في أوروبا , وبالتالي , كان هناك لقاء مع فريق ريال مدريد الإسباني في مارس الماضي , خاصة أن النادي الملكي معجب باللاعب كثيراً . 

وأشار المصدر على أن اللقاء بين ريال مدريد وديبالا لم يأت ثماره , ويعد الآن باريس سان جيرمان الفرنسي المفضل للتعاقد مع ديبالا هذا الصيف , حيث يرغب توماس توخيل تعزيز صفوفه في ظل الشكوك التى تدور حول استمرار كافاني . 

الجدير بالذكر ان باولو ديبالا البالغ من العمر 23 عاماً إنضم الى يوفنتوس في صيف 2015 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي مقابل 32 مليون يورو , وإستطاع اللاعب أن يسجل 42 هدفاً ومنح 18 تمريرة حاسمة في 94 مباراة خاضها . 
v

v

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.