اخر أخبار الموقع
recent

كروس : لقد خسرنا الكرة أكثر من مرة أمام خصم ضعيف

توني كروس
تقابل مساء اليوم الجمعة المنتخب الألماني في ملعب باي آرينا في مدينة ليفركوزن مع نظيره المنتخب السعودي في مباراة دوية ضمن إستعدادت المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم، وإنتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض 2-1.

نجم فريق ريال مدريد توني كروس المتوج قبل أسابيع بلقب دوري أبطال اوروبا قال عن هذه المباراة ” لقد فقدنا الكرة في العديد من المرات أمام خصم ضعيف نسبياً، يجب أن نقوم بمعاجلة بعض الأشياء قبل الدخول في المباريات الرسمية.”

أما ماركو رويس فقال ” المنتخب السعودي أظهر بأنه يعرف أيضًا كيف يلعب كرة القدم. لا يوجد شيء يُدعى خصوم أقل، “لم يعد هناك ما يُسمى بالمنتخبات الصغيرة هذه الأيام، يجب إحترام الجميع، وتقديم أفضل ما يمكنه تقديمه خلال المباريات.”

جوشوا كيميتش الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ كان أكثر المعجبين بما قدمه لاعبو المنتخب السعودي في هذه المباراة حيث قال ” المنتخب السعودي يملك العديد من اللاعبين الجيدين وفنيات جيدة ويقدم كرة قدم جيدة. أنا معجب بهم.”

وتحدث لوف عن المباراة وغوندوغان قائلاً ” لقد تركنا مساحات كبيرة في خط الدفاع وسمحنا للسعودية بالعديد من الهجمات المرتدة، صافرات الإستهجان التي توجه لإلكاي مؤلمه بالنسبة له ولبقية زملائه اللاعبين، هذه الصافرات لا تساعد أي أحد.”
v

v

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.