اخر أخبار الموقع
recent

رسمياً...برشلونة يعلن رحيل نيمار

نيمار داسيلفا
أعلن نادي برشلونة الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , بأن نجم الفريق الدولي البرازيلي الشاب ( نيمار جونيور ) قد أخبر إدارة النادي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية . 

حيث قال النادي الكتلوني في بيانه الرسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت ” خلال تدريبات برشلونة الصباحية في المدينة الرياضية خوان غامبر أعرب نيمار عن رغبته في ترك النادي والمدرب أعطاه الإذن لتسوية مستقبله ” . 

ومن المتوقع أن يطير البرازيلي نيمار الى العاصمة الفرنسية باريس خلال الساعات القليلة القادمة من أجل وضع اللمسات الأخيرة على إنتقال الى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , في صفقة قد تكون هي الأغلى في التاريخ .

ولم يُكشف حتى هذه اللحظة عن قيمة الصفقة , حيث ان اللاعب لديه شرط جزائي في عقد قيمته 222 مليون يورو , ولكن قد يوافق برشلونة على بيع نيمار مقابل مبلغ من المال بالأضافة الى أحد لاعبي سان جيرمان ( دي ماريا أو فيراتي ) .

الجدير بالذكر أن أن نيمار جونيور صاحب الـ 25 عاماً كان قد إنتقل الى برشلونة في عام 2013 قادماً من فريق سانتوس البرازيلي مقابل 57 مليون يورو , وشارك نيمار في 186 مُباراة مع برشلونة وسجل 105 هدف ومنح 59 اسيست .
Unknown

Unknown

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.