اخر أخبار الموقع
recent

رحيل نيمار يعطي فرصة للاعبين موهوبين في البرسا

جيرارد دوليفيو
من المؤكد أن نادي برشلونة الاسباني سيحاول تعويض رحيل نجمه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي إقترب من التوقيع بشكل رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتوقيع مع إسم كبير أو أكثر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن بكل الاحوال فإن رحيل نيمار سيعطي فرصاً للاعبين آخرين إعتقد الجميع أن لا مكان لهم في برشلونة إلى حين تقديم الأسماء الجديدة أوراق إعتمادها مع الفريق والحديث هنا خاصة عن التركي أردا توران والعائد من جديد جيرارد دولوفيو.

فأردا توران الذي إرتبط إسمه بالرحيل إلى بطولة الدوري الصيني ونادي أرسنال الإنجليزي في بداية الميركاتو وعلى الرغم من أن تجربته مع برشلونة لا تعتبر ناجحة حتى الآن إلا أن بمقدوره إستغلال هذه الفرصة للعودة لتقديم مستواه المعهود.

اللاعب قدم أفضل مستوياته مع برشلونة في المباريات التي لعبها في مكان نيمار عندما كان يغيب البرازيلي في بعض الأحيان بسبب الإصابة أو الإيقاف لذلك تبدو الفرصة مواتية لتوران لترك ذكريات طيبة مع برشلونة قبل أن يأتي موعد الرحيل. 

أما بالنسبة لدولوفيو الذي أعاده النادي الكاتلوني هذا الموسم بعد أن لعب ثلاث مواسم مع أندية إيفرتون وميلان فتبدو فرصته في الظهور مع فريق برشلونة الآن أفضل من أي وقت مضى وسيحاول بكل تأكيد إستغلال هذه الفرصة.
Unknown

Unknown

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.