اخر أخبار الموقع
recent

عشاق ميركاتو | ما هو ميركاتو الريال هذا العام ؟

موراتا و خاميس
بعدما أنهى ريال مدريد الموسم الحالي بأفضل طريقة ممكنة من خلال الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس في النهائي , التتويج بلقب الليجا الإسبانية للمرة الثالثة والثلاثين في تاريخه , فضلاً عن إستهلال الموسم بلقب السوبر الأوروبي , وكأس العالم للأندية , سيكون على ريال مدريد الفترة القادمة التخطيط للموسم المقبل . 

وشهد في السنوات الأخيرة تغيير في سياسية ريال مدريد من حيث التعاقد مع اللاعبين , فبعد أن كان ريال مدريد الرائد في التعاقد مع اللاعبين بمبالغ هائلة والتعاقد مع اللاعبين الباريزين في أوروبا , إصبح النادي يعتمد على التعاقد مع اللاعبين الشباب وإستعادة بعض اللاعبين مع الحفاظ على اللاعبين الكبار في الفريق من خلال تجديد وتمديد عقودهم . 

وفي إطار سعينا في موقع ” عشاق الكورة “ الرياضي لتقديم العديد من المميزات الحصرية والدائمة لمتابعينا الأعزاء في كل مكان و ذلك لتقريب الأحداث المهمة بالنسبة لهم , نقدم إليكم في هذا التقرير قراءة في ميركاتو ريال مدريد الصيفي , وذلك من حيث التعاقد مع اللاعبين إستعداداً للموسم المقبل , أو رحيل بعض اللاعبين هذا الصيف . 

الراحلين عن الفريق :
أعلن المدافع البرتغالي ( لافيران بيبي ) رحيله عن الفريق الملكي بعد إنتهاء عقده هذا الصيف بعد 10 سنوات ناجحة مع الفريق , ويعد سان جيرمان وإنتر ميلان الأقرب للتعاقد معه , في حين أن مواطنه الأخر ( فابيو كوينتراو ) قريب هو الآخر من الرحيل وبنسبة كبيرة جداً سينتقل الى صفوف فريق سبورتنيج لشبونة , مع العلم أن اللاعب ينتهي عقده في 2019 .

تشير جميع التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة على أن النجم الإسباني ( ألفارو موراتا ) أصبح قريب جداً من الإنتقال الى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 70 الى 80 مليون يورو , حيث أن اللاعب يرغب في الحصول على مكانة مهمة في الفريق وهو الأمر الصعب في وجود لاعبين أمثال بيل وبنزيما وكريستيان وفي الفريق .

اللاعب الآخر الذي من المتوقع رحيله خلال هذا الصيف هو النجم الكولومبي ( جيمس رودريجيز ) , حيث أن العديد من الاندية ترغب في التعاقد مع أبرزها باريس سان جيرمان وأرسنال وتشيلسي , لكن وفقاً لآخر التقارير فإن تشيلسي الأبرز للتعاقد مع مقابل 70 مليون يورو , لكن ماهو مؤكد أن اللاعب سيكون خارج النادي الملكي هذا الصيف . 

ومن المتوقع أيضاً رحيل المهاجم الشاب ( ماريانو دياز ) عن صفوف النادي الملكي للحصول على المزيد من الدقائق , لكن من المرجح أن يضع ريال مدريد بند يسمح له بالتعاقد معه مرة أخرى , كما من المتوقع أيضاً رحيل الحارس الثالث في الفريق ( يانيز ) من أجل الحصول على فرصة للعب مع تصعيد نجل زيدان الى الفريق الأول . 

لاعبين متوقع قدومهم ::
في حال رحيل جيمس رودريجيز وألفارو موراتا سيكون على ريال مدريد إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي , وتتحدث الصحافة العالمية على أن إهتمام ريال مدريد بضم مهاجم موناكو الفرنسي ( كيليان مبابي ) الذي قد يكلف خزائن النادي 100 مليون يورو , حيث يعد مبابي هدف ريال مدريد الرئيسي هذا الميركاتو .

وإستطاع فريق ريال مدريد أن يحسم أولى صفقاته الصيفية عملياً بالتعاقد مع ظهير أيسر أتلتيكو مدريد ( ثيو هرنانديز ) لكن النادي لم يعلن حتى هذه اللحظة رسمياً عن الصفقة , كما أن النادي الملكي يتطلع لإستعاد اللاعب ( ماركوس لورينتي ) الذي قدم موسماً مميزاً رفقة ديبورتيفو ألافيس , في حين يدرس النادي إستعادة ( فاييخو ) من فرانكفورت . 

كما أن النادي الملكي يتطلع لإستعاد المهاجم الشاب ( بورخا مايورال ) من فولفسبورج من أجل تعويض رحيل ماريانو دياز , في وقت سوف يسعى النادي لتجديد عقد ( إيسكو ) الذي ينتهي في 2018 , بالإضافة الى تجديد عقد المدرب ( زيدان ) الذي ينتهي في 2018 , فضلاً عن تحسين عقود كلٍ من : ( ناتشو , راموس , مارسيلو , كارفخال ) . 

صفقات غير متوقعة ::
تسعى العديد من الأندية التعاقد مع الكرواتي ( ماتيو كوفاسيتش ) أبرزها روما وميلان وتوتنهام لكن ليس من المتوقع رحيله , كما أن هناك شكوك حول إستمرار البرازيلي ( دانيلو ) الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه , في حين أن ريال مدريد مازال يحلم في ضم الحارس ( ديفيد دي خيا ) نجم مانشستر يونايتد , وأيضاً هناك أهتمام في نجم فريق تشيلسي ( إيدين هازارد ) .
Unknown

Unknown

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.