اخر أخبار الموقع
recent

رسمياً...ليون يعلن التعاقد مع ماريانو دياز

ماريانو دياز
أعلن نادي أولمبيك ليون الناشط في دوري الدرجة الأولى في فرنسا , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , رسمياً , عن التوقيع مع مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني الدولي الدومينيكاني ( ماريانو دياز ) , خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف . 

ومن جانبه قال ريال مدريد ” توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع أولمبيك ليون الفرنسي من أجل إنتقال ماريانو دياز , يود النادي أن يُعبّر لـماريانو عن امتنانه لهذه السنوات من التفاني والمهنية ويتمنى له حظًا سعيدًا في مرحلته الجديدة ” . 

وأشار النادي الفرنسي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت عن التوقيع مع اللاعب مقابل 8 ملايين يورو , على أن يوقع اللاعب الشاب على عقداً لمدة خمس سنوات قادمة , في حين سيتقاضى اللاعب راتباً سنوياً بقيمة 4 ملايين يورو .

في حين قالت إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية في تقرير لها على أن ريال مدريد سيحصل على 40% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل , كما أن النادي الملكي وضع شرط إعادة الشراء في عقد اللاعب في حال أراد النادي إستعادته .

وخاض ماريانو دياز صاحب الـ24 عاماً عاماً موسماً في صفوف الفريق الثاني لنادي ريال مدريد ( كاستيا ) وقدم أداء أكثر من رائع , ثم قام النادي بتصعيده للفريق الاول في الموسم المنصرم وسجل اللاعب الشاب 5 أهداف 302 دقيقة .
Unknown

Unknown

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.