اخر أخبار الموقع
recent

مورينهو يعطي محاضرة

تحدث جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في محاضرة في جامعة لشبونة البرتغالية عن نجم خط وسط الفريق الدولي الإسباني ( أندير هيريرا )  , حيث وصفه المدرب بأنه واحد من ” أذكى ” اللاعبين الذين دربهم في مسيرته . 

حيث تحدث المدرب البرتغالي في تصريحاته الصحفية خلال المحاضرة التى قدمها في جمامعة لشبونة حول نجم الفريق أندير هيريرا واصفاً إياه بأنه لاعب ذكي قائلاً ” أندير هيريرا واحد من أذكى اللاعبين الذين توليت تدريبهم طوال مسيرتي ” . 

وإستعرض المدرب البرتغالي مورينهو خلال المحاضرة عن تعليمات هيريرا لزميله في الفريق هنريك مختاريان والتي أسفرت عن الهدف الثاني ضد أياكس أمستردام في نهائي الدوري الأوروبي , والتى كانت عكس تعليماته قبل المباراة تماماً .

فقد قال المدرب في هذا الشأن ” كانت تعليماتي قبل المباراة أن يقف مختاريان خارج منطقة الجزاء من أجل مواجهة مرتدات أياكس لكن هيريرا أخذ مختاريان ووضعه أمام المرمى ( الأمر الذي تسبب بتسجيل مختريان هدف يونايتد الثاني ) ” . 

وجائت تعليمات هيريرا لأن مختاريان كان لديه بطاقة صفراء ولو عرقل اللاعب في الهجمة المرتدة سيُطرد , وبالإضافة لمنع حدوث أي مشكلة كبيرة بطرد مختاريان فإن نفس اللقطة أسفرت عن الهدف الثاني للفريق ضد أياكس في النهائي . 

وأختتم جوزيه مورينهو في حديثه حول تعليمات هيريرا في نهائي الدوري الأوروبي لزميله مختاريان حيث قال ” في الواقع أنا سعيد جداً بأن يكون لديّ لاعبين بهذا الذكاء , ويستطيعون معالجة الموقف وتعديل الأمور بأنفسهم داخل الملعب ” . 
Unknown

Unknown

تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.